عزيزي الزائر اكتب تعليق بسيط لنتعرف على رأيك ونقدم الافضل

2010/08/31

هل الزراعة مربحة

هل الـزراعـــة مربـحـة ؟
قبل الجواب هناك سؤالين:
هل عندك بديل عن الزراعة ؟
هل جربت الزراعة الحديثة ؟
نعم الزراعة الحديثة تفتح آفاق جديدة للربح.
نعم نحن بعون الله نفتح لك ابواب الزراعة الحديثة.
• بيوت بلاستيكية
• اجهزة ري بالتنقيط حديثة
• معدات زراعية حديثة
• بذور هجينة
• اسمدة عالية الجودة

هناك 5 تعليقات :

  1. موقع جميل نتمنى ان يتقدم لخدمة الزراعة العراقية
    وشكرا لكم

    ردحذف
  2. تميز واضح ورائع

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مزارع في السعودية أريد استشاره زراعية منكم
    أنا لدي هكتارين جاهزه للزراعة ماذا تنصحوني بزراعتها قالو لي ازرعها طماطم وأنا لا أريد زراعة الطماطم أريد منكم الرأي السديد
    وشكرا

    ردحذف
  4. الاخ زراعة من السعوديه
    مرحبا بك
    في هذا الوقت من السنه نزرع بالعراق زراعه مكشوفه وذلك لحرارة الجو
    1- باذنجان
    2- لهانه (ملفوف) زراعه اقتصادية بالمصاريف وذات مردود جيد وخصوصا اللهانه الحمراء
    3- خيار القثاء
    4- الطماطه (طماطم-بندوره)

    لكن انصح بمراقبة وضع السوق لديكم وانصحكم بزراعة اللهانه(الملفوف)

    ردحذف